شبكة المارد المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كاديلاك تنال أعلى النقاط في استطلاع لرضا العملاء

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

موزة


عضو نشيط
عضو نشيط

أشارت دراسة ميدانية لشركة جاي دي باور حول رضا العملاء، إلى أن مالكي سيارات كاديلاك هم الأكثر رضا. وأكدت كاديلاك تنال أعلى النقاط في استطلاع لرضا العملاء P89_1_1
الدراسة أن كاديلاك قد حسنت أداءها للعام 2002م بثمانية نقاط، حيث حصلت على مجموع 889 نقطة من ألف، وكان أداؤها جيداً أيضاً في جميع عناصر قياس مستوى رضا العملاء شاملة التسهيلات المقدمة من الوكلاء والعمل مع موظفي المبيعات والأعمال الورقية والإجراءات التمويلية وعملية التسليم والتسعير. وترتكز دراسة جاي دي باور حول مستوى رضا العملاء من عملية البيع على آراء أكثر من 40 ألف مشتر ومستأجر لطرازات كاديلاك الجديدة لعامي 2002م و2003م. وتوفر الدراسة، التي أجريت في شهري إبريل ومايو من عام 2003م الجاري، تحليلات شاملة لقطاع السيارات حول تجربة العملاء لشراء سيارة جديدة.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى