أشارت دراسة ميدانية لشركة جاي دي باور حول رضا العملاء، إلى أن مالكي سيارات كاديلاك هم الأكثر رضا. وأكدت
الدراسة أن كاديلاك قد حسنت أداءها للعام 2002م بثمانية نقاط، حيث حصلت على مجموع 889 نقطة من ألف، وكان أداؤها جيداً أيضاً في جميع عناصر قياس مستوى رضا العملاء شاملة التسهيلات المقدمة من الوكلاء والعمل مع موظفي المبيعات والأعمال الورقية والإجراءات التمويلية وعملية التسليم والتسعير. وترتكز دراسة جاي دي باور حول مستوى رضا العملاء من عملية البيع على آراء أكثر من 40 ألف مشتر ومستأجر لطرازات كاديلاك الجديدة لعامي 2002م و2003م. وتوفر الدراسة، التي أجريت في شهري إبريل ومايو من عام 2003م الجاري، تحليلات شاملة لقطاع السيارات حول تجربة العملاء لشراء سيارة جديدة.
الدراسة أن كاديلاك قد حسنت أداءها للعام 2002م بثمانية نقاط، حيث حصلت على مجموع 889 نقطة من ألف، وكان أداؤها جيداً أيضاً في جميع عناصر قياس مستوى رضا العملاء شاملة التسهيلات المقدمة من الوكلاء والعمل مع موظفي المبيعات والأعمال الورقية والإجراءات التمويلية وعملية التسليم والتسعير. وترتكز دراسة جاي دي باور حول مستوى رضا العملاء من عملية البيع على آراء أكثر من 40 ألف مشتر ومستأجر لطرازات كاديلاك الجديدة لعامي 2002م و2003م. وتوفر الدراسة، التي أجريت في شهري إبريل ومايو من عام 2003م الجاري، تحليلات شاملة لقطاع السيارات حول تجربة العملاء لشراء سيارة جديدة.